منشأة ناشئة

حانت ساعة الصفر لإطلاق منشأتك الناشئة، وبالتزامن مع الإطلاق يتوجب أن تكون خطة التسويق جاهزة وقد بدأت بالفعل، في هذه المرحلة لابد من تحديد مصادر الدعم، ومتابعة الحسابات والنفقات، وتحليل المخاطر المحتملة لتتمكن من معرفة نقاط القوة والضعف في منشأتك.

عناصر مرحلة العمل
عدد النتائج 3

  • فن الحصول على رأس المال (باللغة الانجليزية)

    تعلم ماذا يبحث عنه المستثمرون في الشركات للاستثمار فيها

  • كيف تمول مشروعك؟ (باللغة الانجليزية)

    خلال الرحلة الريادية يحتاج رواد الاعمال وأصحاب المشاريع الى تمويل مشاريعهم، فهم بحاجة إلى صياغة خطط واضحة وتحديد الأهداف والموارد وجمع الأموال وفقًا لذلك.

  • برنامج ريالي لإدارة الشؤون المالیّة لرواد الاعمال

    إن هذا البرنامج (سلسلة من الندوات الإلكترونيّة) مصمّم لروّاد الأعمال الذين لا يريدون أن يصبحوا خبراء في الشؤون الماليّة أو المحاسبة، ولكنّهم يرغبون في اكتساب قدرٍ جيّد من المعرفة حول كيفية إدارة الشؤون المالية في الشركات الناشئة.